أتلتيكو يصل للدور الثاني من دوري الأبطال بفوزه على أولومبياكوس

بلغ أتلتيكو مدريد الإسباني الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا برباعية في شباك أولمبياكوس اليوناني.

أحرز النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني لاكتساح ضيفه أولمبياكوس اليوناني برباعية نظيفة في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب فيسنتي كالديرون يوم أمس الأربعاء.

وبات أتلتيكو بتلك النتيجة الفريق الإسباني الثالث الذي يصعد للدور الثاني بعد الغريمين اللدودين ريال مدريد (حامل اللقب) وبرشلونة اللذين صعدا للدور ذاته قبل جولتين من انتهاء مرحلة المجموعات.

وتقدّم راؤول غارسيا مبكّراً لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف ماريو ماندزوكيتش الهدف الثاني لفريق العاصمة الإسبانية في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأوّل بتقدم أتلتيكو بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، واصل أتلتيكو سيطرته على مجريات اللقاء ليعود ماندزوكيتش لهزّ الشباك مرّة أخرى محرزاً الهدفين الثالث والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقتين 62 و65 لينصّب اللاعب الدولي الكرواتي نفسه نجماً للمباراة الأول دون منازع.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة ليتربّع على صدارة المجموعة منفرداً، بينما توقّف رصيد أولمبياكوس عند 6 نقاط في المركز الثالث ليتأزم موقفه من الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *