رياضة

مانشيني ينتظر الانتقالات الشتوية بفارغ الصبر

تولى روبرتو مانشيني تدريب انترناسيونالي المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم قبل أسبوعين فقط إلا انه بات ينتظر بفارغ الصبر موعد فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل.

واشتكى مانشيني من انه لا يملك تشكيلة اللاعبين التي يريدها في انترناسيونالي بعد هزيمة فريقه 4-2 أمام روما أمس الأحد ليتراجع الى المركز 11 بين فرق الدوري العشرين برصيد 17 نقطة من 13 مباراة حقق خلالها أربعة انتصارات فقط.

وقال مانشيني للصحفيين “هذا الفريق تشكل للعب بنظام مختلف ولذا فهناك مشكلات كبيرة، في الشهر المتبقي سنبذل قصارى جهدنا ونرى بعدها.”

وأضاف مانشيني الذي طرد خلال المباراة للاعتراض قوله “علينا تحقيق تحسن سريعا.”

ويحتاج مانشيني سريعا الى قلب هجوم بعد فشل رودريجو بالاسيو في التهديف عندما تقاسم مهمة الهجوم الى جانب بابلو دانييل اوسفالدو في ظل غياب ماورو ايكاردي الذي قرر المدرب إراحته.

وفشل بالاسيو في هز الشباك خلال الموسم الحالي.

وقال مانشيني “الهزيمة لا تغير تفكيرنا، كنا نعرف ان الامور لن تسير الى الافضل مباشرة الا اننا بحاجة الى التأقلم مع النظام الجديد سريعا.”

وأردف مانشيني “اوسفالدو لعب جيدا ولم نستبعد ايكاردي، فنحن نلعب كل ثلاثة أيام ولذا فمن الطبيعي تماما إشراك هذين المهاجمين الكبيرين بالتناوب.”

وأكد مانشيني أن هدفه هو التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وهو ما يعني الحصول على المركز الثالث في الدوري الايطالي في نهاية الموسم.

وقال عن ذلك “يمكننا تعويض النقاط في الدوري، وعلينا الاستمرار في العمل والمحاولة، هزيمة واحدة لا تغير شيئا على الإطلاق.”