أخبار البعثالشريط الاخباريسلايد

الرفيق الهلال يكرم اسر شهداء وجرحى كتائب البعث بفرع القنيطرة

قام الأمين القطري المساعد للحزب الرفيق هلال الهلال بتكريم اسر الشهداء وجرحى كتائب البعث في فرع القنيطرة للحزب أمس في مقر الاتحاد العام لنقابات العمال .

وأكد الرفيق الهلال إن الجولان السوري المحتل سيظل عربيا سوريا مهما حاول الصهاينة فعله من أساليب بحق أهله الشرفاء المناضلين ومهما قدم أتباعهم من المجموعات المسلحة من خدمات وما قالوه من أحاديث وتصريحات وسيبقى القضية الأساسية لنضالنا و أرضه خط دفاعنا الأول وحصننا المنيع وأهله مورد للأبطال والشهداء .

مضيفا لا يحق لأحد في العالم أن يتكلم باسم أهله أو يتنازل عن ذرة تراب قدمنا لأجلها آلاف الشهداء وما زلنا نقدم لأننا حريصون كل الحرص على أن تبق أرضه طاهرة غير مدنسة وهذا ما يقوم به اليوم أهله الشجعان بالتعاون مع قواتنا المسلحة بمختلف تسمياتها وكتائب البعث والذين يطهرون كل يوم مناطق جديدة دنسها الإرهاب .

وقال الأمين القطري المساعد انه لمن دواعي السرور أن نكون اليوم مع أهل الجولان الحبيب رغم ألمنا الشديد على شهدائنا وافتخارنا بتضحياتهم لنستمد منهم قوة العزيمة والإرادة ولنتعلم منهم الصبر والشجاعة والتضحية والكرم وهل هناك كرم يوازي الشهادة هذا الكرم الذي تقدمه اليوم سورية بكل مكوناتها وأطيافها وهي تقاوم أشرس واخطر حرب قامت ضد دولة في العالم إلا أنها فشلت أمام تضحيات الشعب السوري الذي لم يركع لأحد ولم يعرف الذل والهوان وكان النصر احد سماته على مر التاريخ والسب الآخر معجزات الجيش العربي السوري يضاف إليهما حكمة وشجاعة السيد الرئيس بشار الأسد هذا القائد الاستثنائي الذي حافظ على وحدة سورية بكل اقتدار .

 

DSC_0043

 

وخاطب الرفيق الهلال الحضور : إن ما قدموه من تضحيات كغيرهم من السوريين هي موضع تقدير واحترام الجميع وانه بحضرة أهل الشهادة يعجز المرء والمصطلحات عن التعبير وإيفاء الشهادة حقها مشيرا إلى أن كتائب البعث تقوم اليوم بالدور الوطني المناط بها في كل المحافظات وقدمت المئات من الشهداء والجرحى وهذا إن دل فانه يدل على أن حزب البعث كان دائما حزب الجماهير وكان في مقدمة المدافعين عنها وفخرنا الآن مزدوج بالشهادة أولا وبالشهداء البعثيين ثانيا والذين اثبتوا أن البعث مسؤولية وشرف وتضحية وليس امتياز .

وشدد الرفيق الهلال على أن القيادة ستظل تقدم كل الدعم والعون لكتائب البعث إيمانا منها بالدور الوطني الذي تقوم به وستظل ترعى شهدائها وجرحاها وقريبا سنحتفل بالنصر على ارض الجولان .

أمين الفرع الرفيق وليد اباظة قال إن المحافظة ستبقى صادمة شامخة في وجه الأعداء و تقدم الشهداء بسخاء حتى يتم تحريها من دنسهم مضيفا إن المحافظة وأهلها نالا كل الرعاية والاحترام من السيد الرئيس بشار الأسد ومن القائد الخالد حافظ الأسد وأبناؤها اليوم يردون هذا الاهتمام والرعاية بالتضحية والشهادة منوها إلى الدور الذي قامت به كتائب البعث خلال الأشهر الماضية والمتمثل بتصديها للمجموعات الإرهابية وتقديمها لعشرات الشهداء والجرحى .

أهالي الشهداء المكرمين شكروا القيادة الحزبية على هذه الخطوة التي تدل على اهتمامها بالشهداء وأسرهم مبينين أن هذا الأمر ليس بجديد على حزب البعث وأمينه السيد الرئيس بشار الأسد الذي رعى الشهداء وأعطاهم الكثير وأولى محافظة القنيطرة كل الاهتمام مؤكدين على مواصلة طريق الشهادة حتى يتم تحرير آخر شبر من محافظتهم .

حضر حفل التكريم الرفيق شعبان عزوز رئيس مكتب العمال القطري واحمد شيخ عبد القادر محافظة القنيطرة .

 

DSC_0058

DSC_0117

 

دمشق – بسام عمار