الشريط الاخباريسورية

اليمين البولندي: ندعم الحكومة السورية بمواجهة الإرهاب

أكد رئيس حزب اليمين الجديد البولندي وعضو البرلمان الأوروبي يانوش كورفين ميكه دعمه القوي للحكومة السورية في مواجهة الإرهاب الذي تتعرض له سورية منذ أكثر من ثلاث سنوات لافتا إلى أن الحل الوحيد للأزمة في سورية يتمثل في ضرورة قيام المجتمع الدولي بدعم القيادة الشرعية في دمشق والمتمثلة بالسيد الرئيس بشار الأسد.

وأبدى ميكه خلال لقائه القائم بأعمال السفارة السورية في وارسو الدكتور ادريس ميا استعداده للقيام بكل ما من شأنه توضيح حقيقة ما يجري في سورية لزملائه أعضاء البرلمان الأوروبي.

وحول زيارته الأخيرة لدمشق ومشاركته في المؤتمر الدولي لمحاربة الإرهاب والتطرف الديني أكد أن الوضع في دمشق مستقر وآمن مشيرا إلى أنه لمس من خلال حديثه مع العديد من السوريين دعمهم لحكومتهم.

من جهته عرض القائم بأعمال السفارة السورية في وارسو الخطر الكبير الذي تشكله التنظيمات الإرهابية المسلحة ليس على سورية فحسب بل على المنطقة والعالم وحقيقة الدور الذي تقوم به إسرائيل لجهة دعم هذه التنظيمات وهذا ما أكدته تقارير الأمم المتحدة كما تطرق الحديث لدور تركيا السلبي حيال الازمة في سورية واستمرارها في تقديم الدعم بمختلف أشكاله للتنظيمات الإرهابية.