رياضة

فجر ابراهيم مدرباً للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم

أعلن اتحاد كرة القدم عن تعيين فجر ابراهيم مدربا لمنتخب سورية الوطني الأول للرجال بكرة القدم وتم اليوم توقيع العقد بشكل رسمي بين الطرفين بمقر اتحاد اللعبة في مدينة الفيحاء الرياضية.

وذكر صلاح رمضان رئيس اتحاد كرة القدم في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن توقيع العقد مع المدرب ابراهيم جاء بعد الاتفاق على كل التفاصيل الفنية ووضع تصور واضح للمرحلة المقبلة مبينا أن العقد يمتد لعام كامل قابل للتمديد بالاتفاق بين الطرفين.

وأضاف رمضان أن اتحاد اللعبة وافق على شروط المدرب التي تتلخص باختيار الكادر الفني والتدريبي وتأمين المباريات الودية واللعب في أيام الفيفا وإقامة المعسكرات في فترات توقف الدوري لافتا إلى أن المدرب ابراهيم سيعمل على متابعة اللاعبين في بطولة دوري المحترفين واختيار الأنسب منهم إضافة إلى متابعته للاعبين السوريين المحترفين في الأندية العربية والأوروبية.

وسيقيم اتحاد اللعبة مؤتمرا صحفيا في الرابع عشر من الشهر الجاري بحضور المدرب ابراهيم لإيضاح كل ما يخص المنتخب والفترة التحضيرية المقبلة.

يذكر أن المدرب ابراهيم سبق له الإشراف على تدريب منتخبنا الوطني للرجال في تصفيات كأس آسيا التي أقيمت في قطر ونجح بقيادته للنهائيات وتصدره للمجموعة.