الشريط الاخباريسلايدسورية

العماد أيوب: الإرهاب سيندحر عن سورية على أيدي قوات الجيش

أكد العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة أن الإرهاب في سورية سيندحر على أيدي رجال قوات الجيش العربي السوري المتلاحمة مع جماهير شعبنا السوري.

ونقل العماد أيوب خلال جولة ميدانية قام بها أمس يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة إلى عدد من النقاط والمواقع العسكرية في محافظة القنيطرة تحيات ومحبة الرئيس الفريق بشار الأسد واعتزازه برجال الجيش المرابطين في مواقعهم مشيدا بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتعون بها مخاطبا إياهم بأنهم خميرة هذه الأرض الطيبة التي أنبتت الخير والعطاء والتي تبشر بنشر الأمن والسلام في أرجاء الوطن كافة.

وعبر العماد أيوب عن الاعتزاز بما يصنعه رجال الجيش العربي السوري من ملاحم بطولية في ملاحقة تنظيمات الغدر والإجرام التي باتت تشكل خطرا على شعوب المنطقة والعالم بما في ذلك القوى الداعمة والراعية لها.

واطلع رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة خلال الجولة على جاهزية الوحدات والقطعات وواقع عملها وتأمينها وأثنى على الجهود التي يبذلها المقاتلون في التصدي للتنظيمات الإرهابية التكفيرية والحفاظ على أمن المواطنين وممتلكاتهم.

كما استمع العماد أيوب من القادة الميدانيين لشرح عن طبيعة المهام الموكلة إليهم وظروف تنفيذها وزودهم بتوجيهاته مؤكدا أهمية التحلي بمزيد من الحيطة والحذر في تنفيذ الواجبات الملقاة على عات