وحدات من الجيش تقضى على بعض متزعمي التنظيمات الإرهابية بريف القنيطرة

سقط عشرات القتلى من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية بينهم متزعمون، خلال عمليات نفذتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة ضد أوكارهم وتجمعاتهم بريف القنيطرة.

وأفاد مصدر عسكري وفقا لـ”سانا” بأن وحدات من الجيش دمرت وكرا بمن فيه لمتزعمي التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” خلال عملياتها المتواصلة ضد أوكارهم على الطرف الغربي لقرية أوفانيا شمال قرية الحميدية التي شهدت أمس عمليات انتهت بمقتل وإصابة أعداد من الارهابيين.

ويضيف المصدر بأن وحدة من الجيش دمرت عدة تجمعات للإرهابيين وقضت على العديد منهم غرب التل الأثري الذي يتوسط قرية نبع الصخر الواقعة على بعد 16 كم جنوب شرق مدينة القنيطرة، مشيرا الى ان هذه الضربات تأتي بعد يوم واحد من عملية ناجحة لوحدة من الجيش قضت من خلالها على “47” إرهابيا من تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في بلدة مسحرة بريف القنيطرة الشمالي.

كما أضاف المصدر بأن وحدة من الجيش وجهت ضربات مركزة ضد تجمعات للتنظيمات الإرهابية أوقعت خلالها أفرادها بين قتيل ومصاب، في بلدة الصمدانية الغربية بريف القنيطرة الجنوبي، الذي ينتشر فيه إرهابيون يستهدفون المواطنين والبنى التحتية عبر أوامر وتعليمات من العدو الاسرائيلي الذي يعالج مصابيهم في مشافيه ويقدم لهم الدعم التسليحي والاستخباراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *