دروغبا: أتمنى البقاء في تشيلسي لفترة أطول

أكد المهاجم الدولي العاجي السابق ديدييه دروغبا بأنه يتمنى البقاء مع ناديه تشلسي الانكليزي لكرة القدم بعد نهاية العقد الذي يربطه به ويمتد سنة واحدة.

وقال خلال عشاء حصل خلاله على جائزة تقديرية من الصحافة البريطانية “أحب هذا النادي وأتمنى أن أكون جزءا من مستقبله الى جانب اللاعبين الجدد”.

ولم يوضح دروغبا الذي اكتسب شعبية هائلة في “ستامفورد بريدج” خلال فترته الأولى معه بين 2004 و2012، ما إذا يرغب في تمديد عقده مع الـ”بلوز” كلاعب أو التحول الى الطاقم الفني.

وقال “أتمنى أن استمر جزءا من العائلة الكبيرة، وان يمنحني النادي شعورا برغبته في ذلك، سنجد الوقت الأنسب للوصول الى اتفاق يرضي الجانبين”.

وبعد قيادته تشلسي للفوز بأول لقب في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2012 بتسجيله ركلة الترجيح الأخيرة في مرمى بايرن ميونيخ الألماني على إستاد “اليانز ارينا”، انتقل دروغبا الذي اشتراه تشيلسي من مرسيليا الفرنسي ب30 مليون يورو في 2004، الى شانغهاي الصيني ومنه الى غلطة سراي التركي، قبل أن يعود الى ال”بلوز” بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

سجل دروغبا في فترته الأولى مع تشلسي 157 هدفا في 8 مواسم، مقابل 6 أهداف في 25 مباراة خلال الموسم الراهن حيث لا يشارك أساسياً.

وقال مورينيو خلال حفل العشاء نفسه ” رفضت طوال مسيرتي التدريبية الإجابة على سؤال حول هوية اللاعب المفضل بالنسبة لي لان هناك الكثيرين ممن أعطوا من روحهم ودمائهم معي، لكن إذا كان علي اختيار لاعب يملك كل المميزات المطلوبة في رجل ولاعب، فأعتقد أني سأختار دروغبا”، وختم “انه شخصية عظيمة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *