ريف ادلب.. الجيش يقضي على أعداد كبيرة من التنظيمات الإرهابية

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد كبيرة من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية ودمرت لهم عدة آليات بمن فيها بريف ادلب.

وذكر مصدر عسكري لـ«سانا» أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربة مركزة بالمدفعية الثقيلة ضد رتل آليات على طريق جبل الزاوية بلدة حميمات ما أدى إلى «تدمير عدة آليات وإعطاب الباقي وسقوط جميع من فيها من إرهابيين قتلى ومصابين».

وأضاف المصدر أن أوكارا للتنظيمات الإرهابية في أم جرين وتل سلمو والحميدية بمنطقة أبو الضهور تلقت عدة ضربات مباشرة أسفرت عن «مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت لديهم».

وفي منطقة جسر الشغور أكد المصدر «وقوع إصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الارهابية ووقوع عدد من أفرادها قتلى في قرية عين الباردة” لافتا إلى أن العمليات العسكرية طالت أوكار الإرهابيين في قرية البياعات “وأسفرت عن خسائر جسيمة بالأفراد والعتاد».

وأشار إلى «سقوط العديد من الارهابيين قتلى ومصابين في احسم وابارة في منطقة جبل الزاوية وفي كفر تخاريم» أبرز نقاط امداد الإرهابيين وتسلل المرتزقة من الجانب التركي إلى ريف ادلب مبينا أن العمليات العسكرية طالت تحركات الإرهابيين في سهل الروج و«أوقعت عددا منهم بين قتيل ومصاب».

وتجددت الضربات المدفعية على أوكار التنظيمات الإرهابية في منطقة خان شيخون بحسب المصدر العسكري الذي أكد تدمير أحد أوكارهم وسقوط من بداخله من إرهابيين قتلى ومصابين.

من جانب آخر ذكر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن مدينة معرة النعمان شهدت مظاهرة نسائية تطالب بخروج تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي والإفراج عن المختطفين لديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *