منتخبنا الأولمبي يلتقي نظيره الاندونيسي ودياً

يلتقي منتخب سورية الأولمبي بكرة القدم غدا نظيره الاندونيسي في مباراة ودية تستضيفها مدينة سوروبايا ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

وكانت بعثة منتخبنا الأولمبي وصلت أمس إلى العاصمة الاندونيسية جاكرتا ومنها توجهت إلى مدينة سوروبايا التي تستضيف معسكر منتخبنا الذي يستمر حتى منتصف الشهر الحالي حيث من المقرر أن يلتقي مستضيفه الاندونيسي في مباراة ودية ثانية يوم السبت المقبل.

وسيواصل منتخبنا رحلته التحضيرية بالتوجه إلى سنغافورة حيث سيلتقي مع منتخبها وديا في مناسبتين الأولى في الثامن عشر من الشهر الجاري والثانية في الحادي والعشرين منه قبل العودة إلى دمشق لإقامة معسكر تدريبي مغلق وثم التوجه إلى الكويت لإقامة معسكر تدريبي يتخلله إجراء عدد من المباريات الودية قبل التوجه لخوض منافسات التصفيات.

ويخوض منتخبنا التصفيات في المجموعة الخامسة إلى جانب أوزبكستان والهند وبنغلادش التي تستضيف مباريات المجموعة أواخر آذار القادم علما بأنه يتاهل إلى نهائيات آسيا التي تستضيفها قطر في كانون الثاني من العام القادم صاحب المركز الأول في المجموعات العشر في التصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني وتنضم إليها الدولة المضيفة.

وضمت بعثة المنتخب في اندونيسيا فادي الدباس رئيسا وفيصل الهزاع مشرفا وموفق فتح الله إداريا عاما ومهند الفقير مدربا وعبد الله دروبي ومصطفى رجب مساعدين للمدرب عبد النافع الحويج مدربا لحراس المرمى ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا ويحيى أشرفي مسؤولا للتجهيزات.

ومن اللاعبين عبد اللطيف نعسان احمد كنعان- جهاد بسمار- بشار أبو خشريف- وسام أغا- رامي عامر- عبد المنان إبراهيم- مؤمن ناجي- وسيم نبهان- محمد مرمور- هائل البدري- احمد الأشقر- محمود البحر- خالد مبيض- يوسف قلفا- عبد الله الشامي- ماهر دعبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *