الشريط الاخباريسلايدسورية

تفجير مقرات ومستودعات أسلحة للإرهابيين في حمص وادلب

استهدف الجيش العربي السوري اليوم الخميس بالقصف الصاروخي مستودعات أسلحة للإرهابيين في ريف ادلب، في وقت قامت وحدة من الجيش بتفجير مقر للإرهابيين في ريف حمص

وقال مصدر عسكري أن وحدة من الجيش اشتبكت مع إرهابيين أغلبهم من تنظيم جبهة النصرة كانوا متحصنين قرب مشفى الأندلس وبرج الأربعين في حي الوعر وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش نفذت بعد الرصد والمتابعة للإرهابيين عملية نوعية تمكنت خلالها من تلغيم وتفجير مقر للإرهابيين يحتوي أجهزة اتصال حديثة وتقنية متطورة شمال شرق قرية المشيرفة.

ولفت المصدر إلى الجيش قصف تجمعات للإرهابيين في السلطانية والتلال الغربية لقرية مسعدة بريف حمص الشرقي.

وفي ريف الحسكة الشرقي وقعت اشتباكات بين الجيش من جهة وإرهابيي تنظيم داعش في منطقة مفرق البترول شرق مدينة الحسكة، ما أسفر عن إيقاع أعداد كبيرة من إرهابيي داعش قتلى ومصابين وتدمير عدة آليات.

وفي ريف ادلب تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تؤكد وقوع انفجار داخل معمل لتصنيع العبوات الناسفة في بلدة كفرومة بريف ادلب أسفر عن سقوط إرهابيين قتلى بينهم مصعب عبد العزيز الرحمون.

في وقت ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش قصفت مقرات للإرهابيين أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين في كورين ومنطقة سهل الروج وقرية تل غزال.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش دمرت وكرا بمن فيه في تل سلمو بمنطقة أبو الضهور وقضت على آخرين في المجاص.