السويداء.. توزيع 2100 اسطوانة غاز يومياً

وزع فرع شركة المحروقات بالسويداء 2100 إسطوانة غاز بشكل مباشر على ثمانية أحياء في مدينة السويداء لتلبية احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي.

وأوضح مدير الفرع المهندس خالد طيفور في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم توزيع الكميات المذكورة من مادة الغاز أمس من خلال تسيير 21 سيارة بشكل مباشر من فرع محروقات باتجاه أحياء المدينة بحمولة 100 إسطوانة في كل سيارة.

ولفت طيفور إلى أنه سيتم تسيير سيارات جوالة لبيع مادة الغاز في الأحياء والتجمعات السكانية التي لا يوجد فيها معتمدون وعند الضرورة مشيراً إلى أن العمل في الفرع مستمر في أيام العطل الرسمية والأعياد لتغطية حاجة المواطنين والفعاليات المختلفة حيث يتراوح الإنتاج اليومي للفرع وسطياً بين 4 و5 آلاف اسطوانة غاز.

يشار إلى أن قيمة الكميات المنتجة والمباعة من المشتقات النفطية بالمحافظة خلال الشهر الماضي بلغت نحو 3 مليارات ليرة توزعت بواقع 290ر23 مليون ليتر من مادة المازوت و3.923 ملايين ليتر من مادة البنزين و123 ألف اسطوانة غاز و94 ألف كغ من الزيوت المعدنية.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *