مقتل 27 إرهابيا بعملية أمنية واسعة للجيش العراقي شمال بغداد

واصلت القوات العراقية ملاحقتها لإرهابيي تنظيم داعش في عدد من المناطق العراقية وقضت على 27 إرهابياً وفككت 162 عبوة ناسفة ودمرت 13 دراجة نارية مفخخة بعملية أمنية واسعة شمال العاصمة بغداد.

ونقل موقع السومرية عن قيادة عمليات بغداد قولها في بيان تستمر قطعات قيادة عمليات بغداد بعملية تطهير واسعة في مناطق الهورة والبحيرات وتل طاسة شمال منطقة التاجي ولغاية الحدود الفاصلة مع قيادة عمليات سامراء شمالا، مشيرا إلى أن القوات العراقية قضت على 27 إرهابياً وفككت 162 عبوة ناسفة ودمرت أربع سيارات تحمل رشاشات أحادية وسيارة أخرى تحمل أعتدة وعبوات ناسفة ومعالجة ستة منازل مفخخة وتدمير 13 دراجة نارية مفخخة.

وفي السياق نفسه أعلن مصدر أمني في محافظة ديالي أن قوة مشتركة تمكنت من قتل ثلاثة عناصر من إرهابيي داعش بعملية نوعية على الحدود مع محافظة صلاح الدين من جهة ناحية العظيم شمال بعقوبة وقتلت ثلاثة من مسلحي داعش الإرهابي أحدهم انتحاري يرتدي حزاما ناسفا.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه إن القتلى كانوا قد فروا يوم أمس بعد هجوم فاشل على سدة العظيم الأروائية واختبؤوا بمنزل سكني إلا أن الأجهزة الأمنية تعقبتهم وكشفت موقعهم قبل الاشتباك معهم وقتلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *