أبيدال يرفض العمل مع برشلونة في الوقت الراهن

أكد اللاعب الفرنسي المعتزل إريك أبيدال، اليوم الثلاثاء أنه رفض عرض الانضمام للعمل بنادي برشلونة الإسباني وقرر قبول العرض المقدم له من أوليمبياكوس اليوناني، آخر الأندية التي لعب في صفوفها على المستوى الاحترافي.

وقال أبيدال، الذي اعتزل كرة القدم قبل شهرين، لمجلة (فرانس فوتبول) إن المقترح المقدم له من أوليمبياكوس يتيح له الوقت لكي يتمكن من الاهتمام بمؤسسته الخاصة.

وأشار أبيدال (35 عاما)، إلى أن العمل في أوليمبياكوس لا يستمر على مدار 24 ساعة “فمؤخرا قمت بمقابلة أحد رعاة أوليمبياكوس في سويسرا وتمكنت من استغلال الفرصة لكي أقوم بالأمر نفسه لمؤسستي. إنهم يطالبونني بالبقاء في أثينا أربعة أيام فقط في الشهر، لذا فالرد عليهم سيكون بالإيجاب”.

وكان رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو قد عرض على أبيدال منصبين: العمل في مدارس كرة القدم بالنادي الكتالوني أو التحول إلى همزة وصل بين الفريق الأول ومجلس الإدارة.

وعلق اللاعب المعتزل أن العمل كهمزة وصل بين الفريق والإدارة في برشلونة ليس له منطق بالنظر إلى أن اللاعبين والإداريين يعرفون بعضهم البعض جيدا، أما العمل في مدارس الكرة فسيستغرق وقته بالكامل ولن يتيح له الوقت سواء لمؤسسته أو أسرته.

ولكن الوضع في أوليمبياكوس على النقيض، حيث طلبوا منه الاهتمام بالأمور التسويقية والرعاة وفترة التحضير للموسم الكروي الجديد وأن يكون همزة وصل بين أوليمبياكوس وبرشلونة، وهي مهمة قال إنها “ستكون أكثر سهولة”.

وكان أبيدال قد صرح أمس في مدينة برشلونة الإسبانية، بأن لديه عرضا من البرسا ولكنه قرر إرجاء اتخاذ القرار حول هذا الأمر إلى وقت لاحق لأنه يركز حاليا على إنشاء مؤسسته الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *