الجيش يدمر أوكارا للتنظيمات التكفيرية بريفي حمص وتدمر

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين من “داعش” كانوا يسرقون النفط من أحد الأنابيب بريف تدمر، ودكت أوكارا للتنظيمات التكفيرية فى ريف حمص.

وذكر مصدر عسكري وفقا لـ”سانا” أن وحدة من الجيش دكت تجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي وأوقعت في صفوفه قتلى ومصابين في منطقة جزل شمال غرب تدمر بنحو 50 كم.

كما ذكر مصدر في محافظة حمص ان وحدة من الجيش قضت على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها كانت تقوم بسرقة النفط من احد الأنابيب المارة بمنطقة الدوارة شمال تدمر بنحو 20 كم، وذلك بعد يوم من إحباط وحدة من الجيش هجوما مسلحا شنه إرهابيون من تنظيم “داعش” على حقل غاز “أرك” شمال شرق تدمر.

ويلجأ تنظيم “داعش” المتطرف الى سرقة النفط وبيعه عبر وسطاء أتراك وبدعم مباشر من نظام اردوغان الإخواني في خرق واضح وعلني لقرار مجلس الأمن القاضي بمنع الاتجار بالنفط والآثار، ودفع الفدية مع التنظيمات الإرهابية، فضلا عن تسهيل حكومته إدخال آلاف من الإرهابيين المرتزقة الى الأراضي السورية.

وأشار المصدر العسكري الى أن وحدات من الجيش نفذت عدة عمليات مركزة ضد أوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية، أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها في مسعدة والمشيرفة الشمالية ورحوم وما بين رحوم وعنق الهوى شرق حمص بنحو 68 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *