شرطي في دبي يختطف فتاة عربية ويعتدي عليها

وجهت النيابة العامة في دبي إلى ملازم أول تهمة اغتصاب زائرة عربية، مستغلا خلوته بها داخل سيارته الخاصة، بعد أن اختطفها بالحيلة، وأوهمها أنه سيوصلها إلى «مول دبي» بناء على طلبها.

وأفادت مواقع إخبارية أنه جاء في ملف القضية التي نظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، أن المتهم البالغ من العمر 26 عاما شرع في اغتصاب زائرة عربية عمرها 21 عاما، بعد أن استغل حاجتها إلى المساعدة، وانفراده بها داخل سيارته.

وتشير النيابة إلى أن المتهم الذي تعرف إلى المجني عليها عبر الهاتف بعيد وصولها إلى الدولة، دعاها إلى الركوب معه بحجة توصيلها إلى «مول دبي»، مستغلا جهلها بطرقات المدينة، ومدعيا اسما كاذبا، حتى تمكن بتلك الحيلة من نقلها من المكان الذي كانت موجودة فيه، إلى منطقة أخرى نائية، بقصد اغتصابها والاعتداء عليها.

وقال سائق تاكسي في إفادة قدمها للنيابة العامة خلال التحقيق في القضية، إن المتهم أوقفه ليلا في منطقة أبراج الإمارات بجوار المركز التجاري، وطلب منه توصيل المجني عليها إلى «مول دبي»، موضحا أن الأخيرة كانت في حال رعب وبكاء شديدين، واستمرت على ذلك مدة طويلة، وتوسلت إليه أن يحميها، ثم طلبت منه توصيلها إلى أقرب مركز للشرطة لفتح بلاغ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *