رياضة

فيرناندينيو: سنذهب إلى “الكامب نو” للفوز

أكد لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو، أن فريقه مانشستر سيتي سيذهب إلى الكامب نو مساء اليوم الأربعاء من أجل “الفوز على برشلونة” والتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال فرناندينيو في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي: “سوف نذهب للكامب نو لكي نفوز، إنه الخيار الوحيد أمامنا، لكن ينبغي علينا أن نحقق ذلك بطريقة محكمة دون إعطاء البرسا مساحة كبيرة”.

ويحتاج مانشستر سيتي، الذي خسر مباراة الذهاب أمام برشلونة بنتيجة 2-1، إلى تسجيل هدفين على الأقل في مبارة اليوم لكي يتطلع لنيل بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية.

وأشار فرناندينيو (29 عاما) إلى أن فريقه يتطلع إلى لقاء شالكه وباريس سان جيرمان، اللذان “لعبا بأسلوب قوي على أرضهم الأسبوع الماضي”.

وأضاف اللاعب البرازيلي الدولي أن “شالكه وباريس سان جيرمان لعبا بشكل جيد جدا، ولابد أن تحفزنا النتائج التي حصلوا عليها، ومع ذلك، أهم شىء هو أن نكون على نفس مستواهم وأن نحاول الفوز”.

وقال فرناندينيو: “في مباراة الذهاب كان فريق باريس سان جيرمان عازما على الفوز منذ الدقيقة الأولى، ونفس الشيء حدث في لقاء الإياب”، مضيفا أن “ظروف المباراة جعلتهم يلعبون بلاعب أقل، لكنهم تمكنوا من التأهل”.

وكان شالكه قد فاز على ريال مدريد في إياب دور الـ16 4-3 بعد أن قدم أداء رائعا، ولكنه لم ينجح في التأهل إلى ربع النهائي نظرا لأن الملكي فاز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

أما باريس سان جيرمان فتأهل إلى ربع النهائي على حساب تشيلسي الإنجليزي.