الشريط الاخباريسلايدسورية

ريف حلب: الجيش يدمر أسلحة وعتاد للإرهابيين في الزربة ومخيم حندرات

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين بين صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية المدعومة من نظام أردوغان الإخواني خلال عمليات نفذتها ضد تجمعاتهم وأوكارهم في ريف حلب.

وأفاد مصدر عسكري لـ”سانا” بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت في عملية نوعية على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية ودمرت لهم آليات وأسلحة وذخيرة في بلدة الزربة في منطقة جبل سمعان جنوب مدينة حلب.

وتأتي هذه العملية بعد يوم من سقوط قتلى ومصابين بين أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية وتدمير آليات قادمة عبر الريف الشمالي من نظام أردوغان الإخواني في منطقة خان طومان بمنطقة جبل سمعان على الطريق الدولية المؤدية إلى تركيا.

وأكد المصدر تدمير آليات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وسقوط قتلى بين صفوفها في مخيم حندرات بريف حلب الشمالي الذي شهد أمس عمليات أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم في محيط مزارع الملاح.

إلى ذلك نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تؤكد مقتل عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريف حلب الشمالي وعرض ناشطون على صفحاتهم صورا للإرهابيين القتلى من بينهم التونسي الملقب أبو أويس التونسي والسعودي أبو أنس الشعلان.

560