رياضة

أنشيلوتي يشيد بتحسن فريقه

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن فريقه تحسن كثيرا من ناحية خلق الفرص وذلك عقب الفوز على ايبار اليوم في الليجا بثلاثية.

وصرح المدرب “كريستيانو يستمتع كثيرا في الوقت الحالي باللعب السريع للفريق لأن هذا يمنحه الكثير من الحرية أمام مرمى الخصم، لقد تحسن الفريق وأصبح يخلق الفرص بصورة أكثر”.

وأضاف المدير الفني للريال بخصوص الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو من ركلة حرة اليوم “احراز الأهداف من الركلات الثابتة ليس سهلا، أكثر ما يثير الدهشة في كريستيانو رغبته الدائمة في التسجيل واللعب، هذا هو ما يصنع الفارق”.

وعن السبب وراء عدم إراحة اللاعب البرتغالي اليوم قال “لقد تعافى جيدا عقب مباراة الأربعاء، راموس ومارسيلو ومودريتش كانوا يعانون من الإرهاق بصورة أكبر، فضلت إخراجهم حتى لا يعانوا من مشكلات”.

وبخصوص المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو الذي شارك أساسيا وسجل اليوم تابع “لقد استمتع بالفرصة التي أتيحت له وقدم أداء طيب، سجل هدفا وبذل مجهودا وكان قريبا من تسجيل آخر، لقد لعب مباراة مثالية، في المستقبل هو لا يزال ملكا لمانشستر يونايتد ولكن حتى نهاية الموسم سنرى ما الذي سيحدث”.

وعن مباراة أتلتيكو مدريد الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال قال “الفريق كله جاهز ومستعد، البعض حصل على راحة اليوم والآخر لعبوا، الأمور سارت بصورة جيدة والجميع على أتم استعداد”.

وأوضح المدرب أنه يعرف جيدا التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأتلتي وأن ما ينقص هو “تحقيق النتيجة المطلوبة” مشيرا إلى أن إيسكو ألاركون وجيمس رودريجز يمكنهما اللعب معا في نفس التشكيل.

كما أعرب عن ثقته بلحاق مدافعه البرتغالي بيبي بمواجهة مواطنه أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وكان بيبي تعرض لالتحام غير مقصود مع زميله الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في مواجهة ايبار أمس بالليجا والتي انتهت بثلاثية نظيفة للملكي حيث أنهى المباراة وهو يعرج.

وحول هذا الأمر، قال أنشيلوتي “في نهاية المباراة لم يكن لدي مشاكل في فريقي، لقد تعرض (بيبي) لكدمة ولكن أنا واثق من قدرته على اللحاق بمباراة الثلاثاء”.

ويسعى المدرب الإيطالي لامتلاك كافة أوراقه المتاحة قبل المواجهة المنتظرة بين طرفي نهائي دوري الأبطال العام الماضي والذي توج به الريال.