الرفيق هلال يلتقي كوادر البعث في الحسكة

التقى الرفيق هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفيق أركان الشوفي عضو القيادة القطرية رئيس مكتب التربية والطلائع القطري بالكوادر الحزبية على مستوى فرع الحسكة، في قاعة الشهيد المهندس حنا عطالله.

واستعرض الرفيق الهلال الواقع السياسي داخلياً وعربياً ودولياً، وواقع الأزمة السورية والهجمة الكبيرة على حزب البعث العربي الاشتراكي التي لم تكن إلا لكونه حزباً يحمل القيم النبيلة والأهداف السامية، ولأنه يمثل ضمير المواطن العربي.

وقال الرفيق هلال خلال اللقاء: “نحن في حزب البعث العربي الاشتراكي لم تعد تعنينا الأرقام، واليوم عندما تخرج بضع مئات من الرفاق الذين آمنوا إيمانا حقيقياً بالبعث، وأتوا بكل إرادة وتصميم ليكونوا إلى جانب البعث والوطن وبجانب الجيش العربي السوري الذي يسطر منذ أربع سنوات ملاحم البطولة… هذه المئات القليلة هي تساوي مئات الآلاف من الأرقام التي كانت كغثاء البحر لم تخدم القضية البعثية بعددها”.

وتابع الأمين القطري المساعد للحزب: “إن هذه الحرب الكونية على سورية لا يمكن للآخرين إلا أن يسطروها ويدرسوها كيف صمد هذا الجيش طيلة أربع سنوات يواجه إرهاب ٨٠ دولة من كل حدب وصوب.. هذا الجيش الذي تربى بقيم البعث بقيادة القائد بشار الأسد الأمين القطري للحزب، هذا القائد العظيم الذي لم يرتض الهوان لشعبه ولم يساوم على وطنه، ولو أنه قدم الجزء البسيط من التنازلات لساد الشرق”.

وتابع الرفيق هلال: “نحن في سورية لا نقول لدينا رئيس فقط بل هو قائد حيث تعتبره شعوب المنطقة، التي تسعى إلى حريتها، قائداً لها وهذا ما لمسناه من خلال الوفود التي تزور سورية”.

 

البعث ميديا || الحسكة || عبدالرحمن السيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *