بايرن ميونخ يقلب الطاولة على بورتو ويصل نصف نهائي الأبطال

حقق بايرن ميونيخ الألماني الانجاز وتمكن من قلب الطاولة على ضيفه بورتو البرتغالي وبلوغ نصف النهائي باكتساحه 6-1، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

على ملعب “اليانز ارينا”، احتاج بايرن ميونيخ إلى أقل من نصف ساعة لكي يعوض الخسارة التي مني بها ذهاباً أمام بورتو 1-3 ويتأهل إلى نصف النهائي للموسم الرابع على التوالي ويحافظ بالتالي على حظوظه بتكرار سيناريو 2013 واحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال اوروبا.

وتذوق بورتو في مباراة اليوم ما عاشه بايرن ذهابا عندما وجد النادي البافاري نفسه متخلفا بهدفين نظيفين بعد 10 دقائق فقط، بل ان مرارة مباراة “اليانز ارينا” كانت أكبر بكثير على الفريق البرتغالي الذي اهتزت شباكه بخمسة أهداف بعد مرور 40 دقيقة فقط ثم أنهى اللقاء بمعادلة أسوأ هزيمة له في تاريخ مشاركاته القارية وكانت 1-6 أيضا ضد ايك اثينا اليوناني في الدور الأول من نسخة 1978-1979 لكأس الأندية الأوروبية البطلة.

سجل الاسباني تياغو الكانتارا (14) وجيروم بواتنغ (22) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (27 و40) وتوماس مولر (36) والاسباني تشابي الونسو (88) اهداف بايرن، والكولومبي جاكسون مارتينيز (73) هدف بورتو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *