رسمياً.. مانشستر يونايتد يقدم عرضاً لضم “هوملز”

ربطت العديد من التقارير الصحفية انتقال الدولي الألماني ماتس هوملز مدافع بروسيا دورتموند الى مانشستر يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأكيدا لما تداولته وسائل الإعلام المختلفة في الفترة الماضية .. أعلنت صحيفة (بيلد) الألمانية في عددها الصادر الأربعاء، أن إدارة مانشستر يونايتد قدمّت أول عرضا رسميا لضم هوملز في حزيران/ يونيو المقبل، حيث بلغت قيمته 30 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لأكثر الصحف شعبية في ألمانيا، فإن مانشستر يونايتد قريب جدا من خطف هوملز صاحب الـ (26 عاما)، رغم تبقي عامين على انتهاء عقده مع اسود الفستفالين والممتد حتى العام 2017.

ومع إعلان المدرب الألماني يورغن كلوب رحيله عن تدريب بروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الحالي، يبدو أن هجرة جماعية تلوح في الأفق من ملعب (سيجنال ايدونا بارك) لأبرز اللاعبين، خاصة إذا ما اشرف كلوب على تدريب احد فرق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كما هو متوقعا.

والجدير بالذكر أن ماتس هوملز يعد من أبرز المدافعين في المونديال البرازيلي الأخير، والذي حقق لقب منتخب بلاده (الماكينات الألمانية) عقب الفوز على الأرجنتيني في المشهد الختامي على ملعب الماراكانا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *