الشريط الاخباريسلايدسورية

درعا: القضاء على إرهابيين من “جبهة النصرة” في سملين ودرعا البلد

أكد مصدر عسكري مقتل وإصابة عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال في ريف درعا خلال عمليات نفذتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة الليلة الماضية وصباح اليوم على أوكارهم وتجمعاتهم في درعا.

وأفاد المصدر بأن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة في قرية الكسارة غرب قرية سملين شمال مدينة درعا».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش قضت على بؤر إرهابية في مخيم النازحين بحي درعا البلد خلال عمليات دقيقة ضد تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الإسلامية” المرتبطين مع غرفة عمليات عمان التي تديرها استخبارات أجنبية وخليجية».

وأشار المصدر إلى أن: «عمليات الجيش جنوب الجمرك القديم بحي درعا البلد أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين إضافة إلى تدمير عدد من أوكارهم بما فيها من أسلحة وذخيرة».

وكان مصدر عسكري أعلن في وقت سابق اليوم مقتل عدد من الإرهابيين وإلقاء القبض على آخرين ومصادرة قواذف “آر بي جي” وبنادق حربية آلية ورشاشات “بي كي سي” وذخائر متنوعة خلال كمين محكم في مزرعة الشامي شمال شرق قرية براق في منطقة اللجاة.