الشريط الاخباريسورية

رمايات نارية على معاقل الإرهابيين في حلب وريفها ومقتل العشرات منهم

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من إرهابيي التنظيمات التكفيرية ودمرت عدداً من آلياتهم في حلب وريفها.

وبحسب مصدر عسكري أكد أن القوات العسكرية أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت آليات لهم بمن فيها في أحياء قاضي عسكر والشيخ سعيد والراشدين أربعة وهنانو والأشرفية وعندان وحيان وبني زيد وحلب القديمة والليرمون ودارة عزة بحلب المدينة التي تنتشر في بعض أحيائها تنظيمات إرهابية تسللت إلى الأراضي السورية عبر الحدود التركية بدعم وتسهيل من نظام أردوغان الإخواني.

وأضاف المصدر: إن رمايات الجيش النارية أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير عدد من آلياتهم في محيط الكلية الجوية وفي قرية خان العسل التابعة لمنطقة جبل سمعان إضافة إلى سقوط آخرين قتلى ومصابين في بلدة حريتان شمال حلب بحوالي /10/ كم وتكبيدهم خسائر فادحة بالأفراد والآليات في قرية كفر حمرا بريف المحافظة.

وشملت عمليات الجيش إيقاع العديد من إرهابيي التنظيمات التكفيرية قتلى ومصابين في مارع الواقعة شمال مركز المدينة ب/35/ كم والتي شهدت أمس تكبيد الإرهابيين خسائر فادحة في الأفراد والعتاد وتدمير العديد من أوكارهم.

وألحقت وحدات الجيش مدعومة بسلاح الجو أمس خسائر كبيرة في صفوف التنظيمات الارهابية في محيط الكلية الجوية ودارة عزة والاتارب وقبتان وعندان والصالحية والسكرى والشقيف والشيخ لطفي وكرم الميسر وبني زيد وصلاح الدين والصاخور والانذارات وقاضي عسكر والمرجة والليرمون والبريج.