جوارديولا يدلي بتصريحات نارية قبل موقعة الأبطال

قال بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ وبطل الدوري الألماني أن كل شيء وارد في مباريات دوري الأبطال، وأن الأمل لا يزال موجودا في الصعود إلى الدور النهائي أمام برشلونة، حيث يلتقي الفريقين غدا الثلاثاء في دور الإياب.

وأكد جوارديولا أنه يفعل دوما كل ما في وسعه للوصول إلى أفضل مستوى للفريق، حيث أنه يرغب في أن يكون أفضل مدرب أمام لاعبيه وليس أمام نفسه فقط، حيث يحاول دائما أن يساعد الفريق كما ساعد برشلونة من قبل.

وأوضح الاسباني أن برشلونة هو الفريق الأفضل في العالم الآن، وأن المباراة أمامهم ستكون صعبة، حيث هناك الكثير من اللاعبين سيعدون خيارا متاحا له أمثال جوتزه وليفاندوفسكي.

ووضع جوارديولا حدا للشائعات المتزايدة بشأن احتمال توليه مهمة تدريب مانشستر سيتي الانجليزي الموسم المقبل قائلا انه سيكمل عقده مع بايرن.

وقال الاسباني جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة برشلونة الاسباني في اياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونيخ غدا الثلاثاء “حسنا يا رفاق.. قلتها 200 مليون مرة بأنني لا زلت املك عاما متبقيا في عقدي هنا.”

وأضاف جوارديولا الذي فاز بالثنائية المحلية الموسم الماضي ولقب الدوري الألماني هذا الموسم “سأكون موجودا هنا الموسم المقبل وهذا كل ما في الأمر.”

إلا أن جوارديولا لم يحقق النجاح الأوروبي الذين عين من اجله في عام 2013 ويمكن أن تشكل الهزيمة 3-صفر في ذهاب الدور قبل النهائي على ملعب برشلونة نهاية لمسيرة الفريق القارية هذا الموسم.

وأثارت الخسارة 1-صفر أمام اوجسبورج في الدوري يوم السبت الماضي المزيد من التكهنات بشأن بقاء المدرب الاسباني في ميونيخ عقب رابع هزيمة على التوالي لبايرن في كافة المسابقات وهو شيء لم يحدث منذ عام 1991.

وأوردت عدة وسائل إعلام أمس الأحد أنباء وجود اتفاق مبدئي بين المدرب وسيتي.

وأردف قائلا: “أنا لست هنا لأكون المدرب الأفضل في العالم .. هذه نفايات .. أنا سعيد هنا وأرغب في أن أساعد هذا الفريق .. لقد أعطيت أفضل ما لدي مع برشلونة والآن أيضا وإذا لم يتفهم هذا الأمر الجماهير والصحفيون ولاعبو كرة القدم القدامى الذين يعملون كصحفيين الآن، فهذا يشعرني بالأسف”.

واعتبر جوارديولا وصوله إلى الدور قبل النهائي للمرة السادسة في تاريخه بمثابة “حلم”.

واختتم قائلا: “لن نستسلم .. إنها مباراة في كرة القدم والفريق لديه القدرة على الوصول إلى هدفه .. لقد كافحنا كثيرا من أجل التواجد هنا وغدا سنحاول مجددا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *