التجهيزات المخبرية في معرض لطلاب كلية طب الأسنان بالحسكة

شملت فعاليات المعرض السني لطلاب كلية طب الأسنان بالحسكة أمس التجهيزات السنية والمخبرية اللازمة للقسم العملي والأعمال التي نفذها طلاب وطالبات السنتين الثانية والثالثة في الكلية، بالمركز الثقافي العربي بالمحافظة.

وتضمنت الفعاليات التي نظمتها الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الكلية، مسابقة علمية بين الطلبة وتنفيذ تطبيقات عملية للمحاضرات والدروس التي حصلوا عليها خلال دراستهم الى جانب تقديم فقرات شعرية.

ولفت عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمود باشاوات وفقا لـ”سانا” الى أنه يتم العمل بشكل دائم على توفير جميع المستلزمات والمواد المخبرية والتجهيزات الضرورية لطلاب الكلية، بوجود الكوادر التدريسية والاستعانة بأطباء الأسنان في مدينة الحسكة، للمشاركة في التدريس والاستفادة من خبراتهم في هذا المجال، مشيرا الى السعي لتحقيق التفاعل والتواصل بين الطلبة والأهالي وربط الجامعة بالمجتمع.

وأوضح المدرس في كلية طب الأسنان الدكتور هشام صباغ أن الفعاليات تشمل إقامة لقاء علمي لطلاب السنة الثالثة، بهدف إبراز الخبرات والمهارات التي اكتسبها الطلاب، وشرح أهم الخطوات التي تمكن من العناية بصحة الأسنان وتجنب الأمراض والمشاكل السنية للمشاركين في المجتمع المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *