تصريحات نجوم برشلونة بعد التأهل لنهائي الأبطال

تحدث نجوم الفريق الكتالوني بثقة وحماس كبيرين بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني، رغم الخسارة 3-2 أمس الثلاثاء في إياب نصف النهائي.

وكان برشلونة فاز ذهاباً 3-صفر، ليضمن التأهل إلى برلين بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين.

وقال الكرواتي إيفان راكيتيتش: “لقد لعبنا أمام واحد من أفضل فرق العالم، كنا ننتظر ردة فعل قوية أمام فريق مثل بايرن، المهم أننا تأهلنا إلى النهائي، سنحاول الاستمتاع بهذا التأهل الرائع أمام فريق عظيم”.

وأضاف: “من الطبيعي أن تجد هذه الأجواء في “أليانز آرينا”، ملعب رائع وفريق كبير، من الصعب الفوز هنا، نتيجة الذهاب منحتنا راحة كبيرة في التعامل مع المباراة”.

وتابع: “أعتقد أن برشلونة يستحق التأهل إلى النهائي، لقد قدمنا بطولة جيدة، سنستعد لخوض المباراة النهائية في برلين بحماس كبير، أتمنى أن نكون في الموعد ونفوز باللقب”.

بدوره تحدث مدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي عن التأهل قائلاً: “أنا فخور بهذا التأهل، لقد جاء على حساب فريق كبير، أشكر اللاعبين على المستوى الرائع الذي ظهروا عليه، الآن نتطلع إلى النهائي بثقة كبيرة”.

وتحدث نجم الفريق أندريس إنييستا قائلاً: “لقد عدنا إلى نهائي الأبطال مرة أخرى، نحن نستحق أن نكون في برلين، سنحاول أن نسعد أنصارنا والفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *