الشريط الاخباريسورية

مقتل إرهابيين من جنسيات اندونيسية وسعودية بعمليات للجيش في ريف دمشق

قتل العديد من إرهابيي ما يسمى تنظيم “لواء الإسلام” بعضهم من جنسيات اندونيسية وسعودية وتونسية وفلسطينية خلال عمليات مركزة للجيش العربي السوري في الغوطة الشرقية ومزارع خان الشيح بريف دمشق الجنوبي الغربي أسفرت عن تدمير آليات وأوكار بما فيها من أسلحة وذخيرة.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت اوكارا لهم بما فيها من أسلحة وذخيرة في محيط بلدة سعسع المتاخمة لقرى ريف القنيطرة الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش نفذت ضربات عدة على أوكار لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في مزارع خان الشيح وأردت العديد منهم قتلى ودمرت لهم اسلحة وعتادا حربيا.

وفي الاثناء ذكرت مصادر ميدانية أن ضربات دقيقة نفذتها وحدات من الجيش على اوكار ما يسمى “جيش الإسلام” في مزارع بلدة النشابية على الاطراف الجنوبية للغوطة الشرقية اسفرت عن مقتل الأندونيسي نور الدين حجي شمخي والسعودي عبد العظيم المعيقلي والتونسي الفاتح البرغوثي وباسل زركلي ومهند زهرة وفارس الدبس وعبد الهادي الضمان وعبد الستار الرفاعي وسليم الرحال وتدمير اليات لهم بما فيها.

وفي بلدة عين ترما اسفرت ضربة على بؤرة إرهابية شمال الملعب البلدي عن مقتل الفلسطيني نضال كعبية وعلي اقطش وصبحي غنيم وعدنان سلقيني وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.