وصفة طبيعية لجسم سليم معافى

 

سلط الموقع الطبي الأمريكي “Health”، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، الضوء على وصفة طبيعية أكد أنها تساعد في الشفاء من أمراض الجسم كله وخاصة أمراض القلب، وتجدد جهاز المناعة والكلى والكبد، وتنقي خلايا الدم، وتعمل على تنقية الجهاز الهضمي من الطفيليات الصغيرة المسببة للأمراض.

وأوضح الخبراء أن الخلطة تعزز الذاكرة وخلايا الدماغ، وتحمي من النوبات القلبية، وهي مفيدة ضد السرطان، بالإضافة إلى أنها تنظم وزن الجسم وقوية ضد الالتهابات، والتي تتكون من:

12 من رؤوس الثوم 1 كجم من العسل 400 جم حبوب القمح 400 جم من المكسرات 15 ليمونة.

طريقة اعداد الوصفة: يوضع 400 جرام من القمح في جرة زجاجية نظيفة، ثم يتم ملؤها بالماء، وبعد مرور 10 أو 12 ساعة، يصب الماء على منشفة نظيفة، ويتم غسل حبوب القمح. ثم يتم وضع القمح لمدة 24 ساعة لينبت، ثم يطحن مع الثوم والمكسرات، ثم يطحن 5 ليمونات بقشرهم ويخلط كل ذلك معا في وعاء ثم يتم وضع بقية الليمون ويخلط المزيج ثم يضاف العسل ثم يصب الخليط في الجرة الزجاجية النظيفة ويتم تخزينها في الثلاجة، ويمكن استهلاكها بعد 3 أيام.

طريقة تناول الوصفة: 1 -2 ملعقة قبل الإفطار والغداء والعشاء وقبل الذهاب إلى السرير بحوالي 30 دقيقة، كما يستهلك هذا الدواء كل ساعتين فقط إذا كنت تحارب السرطان.

وأضاف الخبراء أن الناس الذين حاولوا بالفعل استهلاك هذا الخليط يقولون إنه ضمان لحياة طويلة وصحية، ويحافظ على حيوية الجسم، وينشطه، مفسرين أن السبب في ذلك هو أنه يحتوي على المواد الضرورية بيولوجيا والفيتامينات والدهون العشبية والمعادن والبروتينات والكربوهيدرات التي تعزز عمل الغدد والأعضاء الداخلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *