أستون فيلا يضم “سينكلير” بعقد دائم

ذكر نادي أستون فيلا الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنّه أتمّ التعاقد بشكلٍ دائم مع سكوت سينكلير، الذي انضم على سبيل الإعارة للفريق قادماً من نادي مانشستر سيتي.

وأبرمت صفقة سينكلير، الذي وقّع على عقد انضمامه لمدة أربع سنوات، بعدما ضمن أستون فيلا البقاء في الدوري الإنكليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

وقال سينكلير في تصريحات له نشرها الموقع الرسمي لفريق أستون فيلا على الإنترنت: ” أنهينا الموسم بصورة رائعة، والآن أتطلع لبداية الموسم المقبل”.

وأضاف: ” من الرائع لي ولعائلتي أن نستقر الآن، أمر هام لكل لاعبي الكرة أن يعيشوا حالة استقرار، أعتقد أنّ هذا الأمر سيساعدني على الظهور بمستوى أفضل والمقاتلة من أجل هذا النادي العظيم في السنوات المقبلة”.

ويواجه أستون فيلا نظيره آرسنال في نهائي كأس إنكلترا يوم 30 أيار/مايو الجاري، وقال سينكلير إنّه جاهز للعب لو تمّ اختياره.

وأضاف سينكلير:” أشعر بأنّ بدايتي مع الفريق كانت جيدة عندما انتقلت على سبيل الإعارة، ومن المخزي أنني أصبت، وبوضوح أصبحت جاهزاً الآن لكن الفريق يؤدي بشكل طيب حالياً، وعن حق يتعين علي أن أنتظر حتى يأتي وقت مشاركتي في المباريات، هدفي حالياً أن أبذل أقصى مجهود لي في التدريبات في الأسبوعين المقبلين وأن أنتظر فرصتي لخوض المباريات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *