الشريط الاخباريسورية

قوس عمليات في حلب.. مقتل كامل أفراد مجموعات إرهابية وإصابة آخرين

أعلن مصدر عسكري أن القوات المسلحة في الجيش العربي السوري قضت على أعداد من الإرهابيين المتسللين إلى الأراضي السورية عبر الحدود التركية ونفذت عمليات نوعية في حلب وريفها.
وذكر المصدر أن “وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية قضت على كامل أفراد مجموعة ارهابية في حى الحميدية بمدينة حلب”.
وأضاف المصدر ان وحدات أخرى “أردت العديد من الارهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا من الياتهم المزودة برشاشات ثقيلة في محيط الكلية الجوية” الواقعة شرق مدينة حلب بحوالي /40/ على الطريق الدولي الواصل الى الرقة.
ولفت المصدر الى “مقتل واصابة العديد من ارهابيي التنظيمات التكفيرية وتدمير اليات لهم مزودة برشاشات ثقيلة في شامر وكروم عزيزة وأحياء الكاستيلو والشيخ سعيد والشيخ مقصود بحلب”.
وأسفرت عمليات الجيش وفق المصدر العسكري عن “القضاء على ارهابيين وتدمير عدد من الياتهم في حي بنى زيد” الذي ينتشر فيه ارهابيون ينتمون الى ما يسمى /لواء شهداء بدر/ ويستهدفون الاحياء الامنة في حلب بالقذائف الصاروخية والهاون.
وأكد المصدر أن نيران الجيش “أوقعت عددا من ارهابيى التنظيمات التكفيرية قتلى ومصابين ودمرت الياتهم في قرية كفر حمرا” التابعة لمنطقة جبل سمعان على الاطراف الشمالية الغربية لمدينة حلب كما “أردت اخرين بين قتيل ومصاب في بلدة خناصر” الواقعة في منطقة السفيرة بريف المحافظة.
وأسفرت عمليات الجيش أمس عن تكبيد التنظيمات الارهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح والممولة من أنظمة خليجية معادية للشعب السوري خسائر في الافراد والعتاد في مناطق مختلفة من حلب وريفها.