نتائج الجولة الأخيرة من إياب المجموعة الثانية في الدوري السوري

ضمن فريق المحافظة تأهله للدور النهائي في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بفوزه الكبير على حطين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الباسل في اللاذقية في المرحلة التاسعة والأخيرة لإياب المجموعة الثانية والتي شهدت أيضا تاجيل حسم الفريق الثالث الذي سيرافق الوحدة والمحافظة للدور النهائي وذلك بعد تعادل مصفاة بانياس مع النضال سلبا دون أهداف وتعادل الفتوة مع النواعير بهدفين لكل منهما.

وتمكن المحافظة من حجز بطاقة التأهل الثانية بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني خلف فريق الوحدة المتصدر علما بأنه يملك مباراة مؤجلة مع الوحدة ستقام في وقت لاحق ولن تكون نتيجتها مؤثرة على ترتيب الفريقين.

سجل للمحافظة رائد كردي في الدقيقة 10 وأضاف مهند خراط الهدف الثاني في الدقيقة 31 فيما سجل أركان مبيض الهدف الثالث في الدقيقة 45 وسعد الخضر الهدف الرابع في الدقيقة 85 واختتم عمار السلق أهداف المحافظة بالهدف الخامس في الدقيقة 88 فيما سجل هدف حطين الوحيد لاعبه محمد نداف في الدقيقة 80 علما بأن حطين هبط منذ الجولة الماضية للدرجة الثانية.

وفوت مصفاة بانياس فرصة التأهل بتعادله السلبي صفر-صفر مع النضال في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية.

وبهذا التعادل احتل مصفاة بانياس المركز الثالث برصيد 22 نقطة وعليه أن ينتظر تعثر فريق الفتوة في المباراة المؤجلة مع الوحدة والمقررة يوم الخميس المقبل ليضمن تاهله إما النضال فاحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة.

كما فرط الفتوة بتعزيز حظوظه في التاهل للدور النهائي بتعادله الإيجابي مع النواعير بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الباسل.

سجل للفتوة علي رمضان في الدقيقة 36 وورد السلامة في الدقيقة 53 فيما سجل هدفي النواعير اللاعب محمد تامر الرشيد في الدقيقتين 23 و86.

وبهذا التعادل احتل الفتوة المركز الرابع برصيد 20 نقطة ولديه فرصة في بلوغ الدور النهائي في حال فوزه على الوحدة في المباراة المؤجلة فيما احتل النواعير المركز السادس برصيد 19 نقطة.

وفي مباراة أخرى لن تؤثر نتيجتها على ترتيب الفريقين تعادل الوحدة مع الجهاد سلبا بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المدينة الرياضية.

وكان الوحدة ضمن المركز الأول في المجموعة منذ الجولة السابعة بينما هبط الجهاد إلى الدرجة الثانية في الجولة الماضية.

وبهذا التعادل عزز الوحدة مركزه في الصدارة برصيد 31 نقطة بينما احتل الجهاد المركز 9 والأخير برصيد 12 متساويا مع حطين صاحب المركز الثامن بالرصيد ذاته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *