الشريط الاخباريسلايدسورية

الطيران السوري ينفذ عشرات الغارات على مواقع الإرهابيي بريف ادلب

نفذ الطيران الحربي السوري اليوم الاثنين عشرات الغارات الجوية على مواقع التنظيمات الإرهابية في ادلب وريفها.

وأفاد مصدر عسكري بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري وجه ضربات على أوكار التنظيمات التكفيرية أسفرت عن مقتل عدد من متزعمى الارهابيين وتدمير اليات مزودة برشاشات متنوعة في قريتي المرج وبلشون ومدينة اريحا جنوب مدينة ادلب.

وأكد المصدر تدمير مقرات لمتزعمي التنظيمات الإرهابية وآليات ثقيلة خلال سلسلة غارات نفذها سلاح الجو ضد اوكارهم وتحركاتهم في قرى اللج والبشيرية ومعراته وبزيت بريف جسر الشغور.

وأشار المصدر العسكري إلى أن الطيران الحربي شن غارات على تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في أم جرين والمجاص والبويطى وطلب والترعة بمنطقة ابو الظهور بالريف الشرقي وكبدهم خسائر في الأفراد والعتاد والمعدات.

ولفت المصدر إلى أن سلاح الجو كثف ضرباته على تجمعات الإرهابيين في قمة النبى أيوب في جبل الزاوية ما أدى إلى سقوط العديد منهم قتلى وتدمير آليات مزودة برشاشات.

إلى ذلك دمرت المقاتلات السورية في غاراتهم مواقع للتنظيمات الإرهابية في قريتي عين الحمرا وشاغوريت الواقعة في سهل الغاب على الحدود المتداخلة بين محافظتى ادلب وحماة وفقا للمصدر العسكري.

وبين المصدر أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ ضربات على اوكار لمتزعمى تنظيم جبهة النصرة في الإنشاءات بمحيط مدينة ادلب اسفرت عن مقتل العديد من أفرادها وتدمير آليات وأسلحة وذخيرة لها.