أهالي بلدة صدد بحمص يطالبون بتحسين الواقع الخدمي

طالب أهالي بلدة صدد في حمص بتحسين الخدمات الأساسية وخاصة مياه الشرب والكهرباء، وتزويد مشفى البلدة والمدرسة الثانوية بالمعدات اللازمة وسيارات الإسعاف والتجهيزات المخبرية وصيانة طريق صدد- حسياء.

وخلال زيارة محافظ حمص طلال البرازى البلدة ولقاء أهلها أمس أكد حرص المحافظة على تأمين كل الخدمات الممكنة للبلدة بما يسهم في التخفيف من معاناة الأهالي جراء الأوضاع الراهنة.

كما تفقد البرازي واقع العمل في مشفى صدد الوطني وآلية تقديم الخدمات للمراجعين وجاهزيته لاستقبال جميع الحالات، بما فيها الحالات الإسعافية وسير العمل في مركز البلدة، حيث التقى عناصر قوى الأمن الداخلي فيها، وأثنى على جهودهم في حفظ الأمن والاستقرار.

وأكد المحافظ مواصلة العمل لتحسين الواقع الخدمي في صدد ومتابعة طلبات الأهالي، مبينا وجود عدد من المشاريع التي ستستكمل خلال الفترة القادمة من قبل الجهات المعنية، منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأهالي بالتعاون مع مؤسسات الدولة ورجال الدين والمغتربين، لإعادة الحياة الطبيعية الى البلدة وتحسين واقعها بمختلف المجالات، مشيرا الى النسيج الاجتماعي المتماسك فيها وصمود أهلها وتمسكهم بأرضهم وتصديهم للشائعات التي تحاول النيل من عزيمتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *