رياضة

كاباي لا يريد الاستمرار مع باريس سان جيرمان

ألمح الفرنسي الدولي يوهان كاباي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إلى رغبته في العودة إلى الدوري الممتاز من أجل الحصول على فرصة أكبر في المشاركة، ليعزز بذلك أمال كريستال بالاس في التعاقد معه.

وكان كاباي قد قضى فترة ناجحة في الدوري الإنكليزي ضمن صفوف نيوكاسل لكنه رحل عن الفريق في كانون الثاني/يناير 2013 لينضم إلى سان جيرمان الذي فاز معه بلقب الدوري مرتين متتاليتين.

لكن الدور الذي لعبه كاباي في التتويج باللقبين كان محدودا حيث أخفق في حجز مكان أساسي له بالفريق في ظل وجود تياغو موتا وبلايسي ماويدي وماركو فيراتي.

وشارك كاباي أساسيا في 13 مباراة فقط من إجمالي 24 مباراة لعبها في الموسم الماضي ، وقد قال في تصريحات نشرتها شبكة “إي.إس.بي.إن” اليوم الأربعاء إنه الآن بحاجة لفرصة مشاركة أكبر مع اقتراب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) وربما تعزز عودته للدوري الإنكليزي هذه الفرصة.

وقال كاباي الذي قضى موسمين ونصف الموسم مع نيوكاسل بعدما انضم إليه قادما من ليل في صفقة قيمتها خمسة ملايين يورو “نعم أحبه. أحب هذا الدوري والبلد أيضا.”

وأضاف “ربما تتاح أمامي هذه الفرصة وربما تتاح غيرها من الفرص. سأفكر في أي شيء ثم أتخذ القرار الأفضل. أعرف أنني سأتخذ القرار الصائب. والمستقبل سيؤكد لي ذلك.”