الجيش العراقي ينفي نبأ إسقاط الإرهابيين لإحدى طائراته في الرمادي

نفت وزارة الدفاع العراقية اليوم أنباء عن إسقاط إرهابيي داعش إحدى طائراتها أثناء تنفيذها إحدى المهمات القتالية في الرمادي واصفة اياها بالكاذبة وان الغرض منها حرب نفسية.

واكدت الوزارة في بيان لها أن هذا الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلا موضحة أن هذه الانباء الكاذبة تندرج في إطار الحرب النفسية الظالمة التي تخوضها بعض وسائل الاعلام المناصرة للإرهاب.

وفي سياق متصل اكدت قيادة العمليات المشتركة العراقية مقتل أربعة وعشرين إرهابياً بينهم أربعة من متزعمي عصابات داعش خلال غارات شنها طيران الجيش العراقي على مواقع داخل قرية البو جواري شرق قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين.

وقال الناطق الرسمي باسم قيادة العمليات العميد سعد معن إن العملية اسفرت عن مقتل اربعة من متزعمي التنظيم الإرهابي بعد استهداف أحد المنازل الذي كانوا يتخذونه كمقر رئيسي لإدارة العمليات الإرهابية في المنطقة، موضحاً أن سلاح الجو العراقي استهدف ايضا تجمعا لعصابات داعش الإرهابية في منزل اخر ما أدى إلى مقتل وإصابة عشرين إرهابياً وتدمير آلياتهم.

وكان العميد معن أعلن في وقت اليوم مقتل 12 إرهابياً واعتقال اخرين وتفكيك خمس عبوات ناسفة بعملية خاطفة شمال العاصمة بغداد.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *