القادري: امتحانات شهادة الثانوية الزراعية والبيطرية تسير بشكل مريح

أكد وزير الزراعة المهندس احمد القادري أن امتحانات الشهادة الثانوية الزراعية والبيطرية بدمشق، تسير في جو مريح دون أي مشاكل، ومديرية التعليم الزراعي قدمت كل التسهيلات ووفرت أجواء مريحة للطلاب.

وخلال جولته على الامتحانات في الثانوية الزراعية والبيطرية بدمشق بين القادري أن الهدف الاساسى من تخريج فنيين مختصين في القطاع الزراعي والبيطري رفد قطاع الزراعة بكوادر مؤهلة لتنفيذ النشاطات والخطط الزراعية وزيادة الإنتاج وإنتاجية المساحة وفق حاجة سوق العمل، لافتا الى تقدم نحو 2000 طالب وطالبة ضمن 25 مركزا امتحانيا في جميع المحافظات.

واستمع وزير الزراعة الى آراء عدد من الطلاب وملاحظاتهم حول الأسئلة وموضوعيتها ومدى شموليتها والى ملاحظات المراقبين حول سير الامتحانات، داعيا الى بذل الجهود للاستمرار في تقديم كل ما من شأنه توفير الأجواء المريحة للطلبة أثناء تقديمهم الامتحانات.

وبين مدير التعليم الزراعي بوزارة الزراعة المهندس هيثم حيدر أن امتحانات طلاب الثانويات الزراعية والبيطرية والمكننة الزراعية والتقنية التي بدأت في 3 حزيران الجاري وتنتهي اليوم، سارت بشكل جيد وبدون أي إشكالات، مشيرا الى أن الوزارة سهلت ووفرت أجواء مريحة للعمليات الامتحانية وخاصة لطلاب المناطق المتضررة من الأعمال الارهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *