محليات

الحرارة الى ارتفاع والجو سديمي في المناطق الشرقية والبادية

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو صيفيا عاديا بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام، وسديميا في المناطق الشرقية والبادية والرياح متقلبة الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت المديرية بالنسبة ليوم غد الجمعة بان تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية، وتنشط سرعة الرياح الغربية خلال ساعات المساء والليل ويكون الجو سديميا في المناطق الشرقية والبادية.

وعن يوم السبت القادم تضيف المديرية بأن درجات الحرارة تميل للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام، مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل أمطار خفيفة متفرقة فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية والمرتفعات الجبلية، وتنشط سرعة الرياح الغربية ويكون الجو سديميا في المناطق الشرقية والبادية.