رياضة

سيميوني يفكر بأمر واحد في الموسم المقبل

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الأربعاء أنه يأمل في الحفاظ على “استقرار” الفريق الحالي خلال الموسم المقبل، وأثنى على لاعب الوسط الشاب أوليفر توريس، المعار في الموسم المنصرم لبورتو البرتغالي.

وأكد سيميوني في مقابلة مع إذاعة (راديو ماركا) “العام الماضي كان علينا خوض الموسم دون (تيبو) كورتوا و(دييجو) ريفاس و(إيميليانو) سوسا وديفيد (فيا) و(دييجو) كوستا و(لويس) فيليبي.. ذلك لم يحدث هذا العام. أثق في الحفاظ على الاستقرار ومواصلة النضج. لو تحسنا في بعض المراكز سنعود للمنافسة كما فعلنا في الأعوام الأربعة الأخيرة”.

وأكد المدرب أنه يتحدث “يوميا” مع الإدارة الرياضية للنادي، التي يقودها خوسيه لويس بيريز كامينيرو، الذين لديهم فكرة كاملة عن اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق من أجل “مواصلة النضج” ويأملون في “تحسين بعض المراكز”.

ومن بين المراكز التي أثنى عليها وسط الملعب، حيث أشاد على وجه الخصوص بخورخي ريسوركسيون (كوكي)، الذي قد يتحول في الموسم المقبل من الجناح إلى قلب الملعب.

وقال سيميوني عن الدولي الإسباني “يتمتع بالقدرة وبرؤية للعب وسط الخطوط، ولن أتحدث عن قدراته الهجومية بالطبع. يمكنه اللعب في القلب أو حيث فعل دوما على الطرفين. لدينا ساؤول وأردا وراؤول وأوليفر. إننا بحاجة إلى التدعيم حيث نعتقد أن الفريق يمكنه أن يتحسن”.

وقال عن أوليفر “إنه لاعب مهم، قدم موسما جميلا مع بورتو. لدينا آمال معقودة عليه. كوكي يمكنه اللعب في القلب، ويلعب أوليفر بدلا منه على الطرف”.

وفيما يتعلق بخط الهجوم أعرب سيميوني عن “سعادته” بالكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي تدور تكهنات حول إمكانية رحيله، لكن المدرب أبرز الثنائي الذي يصنعه مع الفرنسي أنطوان جريزمان.