Galaxy A8 أنحف هاتف من “سامسونج”

بعد وصول عدد من الصور الحية أمس لهاتف Galaxy J5 الجديد، لم يكن من المتوقع وجود تسريبات حول جهاز جديد من سامسونج في وقت قريب، لكن يبدو أنه الحال مع هاتف Samsung Galaxy A8 الذي كنا سمعنا عنه قبل ذلك، حيث ظهرت بعض الصور المسربة الجديدة له.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي فإن هاتف Galaxy A8 يشبه عددا كبيرا من هواتف سامسونج، حيث إنه يأتي بإطار معدني في كل الجوانب، كما يظهر أنه يأتي بأبعاد 157.7×76.7×5.9 ملم، ويزن حوالي 140 جراما، وهو الأمر الذي يجعله أنحف هاتف ذكي من سامسونج قد صنعته على الإطلاق.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 5.7 بوصة، وليس شاشة 5.5 بوصة كما كان يشاع، كما أن شاشته تتميز بتقنية AMOLED مع دقة عرض 1080×1920 بيكسل.

ويأتي الهاتف مدعوم بمعالج سنابدراجون 615 رباعي النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت، وكاميرا 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفي، بالإضافة إلى وجود بطارية بقوية 3,050mAh، مع وجود ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.1، ولكن حتى الآن لا يوجد أي أنباء عن موعد إطلاق الهاتف إلى الأسواق أو السعر الذي يمكن أن يأتي الهاتف به.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *