بعمليات مركزة.. الجيش يسحق عدد كبير من الإرهابيين بريف القنيطرة

أكد مصدر عسكري تكبيد التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي خسائر بالأفراد والعتاد خلال العمليات المتواصلة للجيش والقوات المسلحة العاملة بريف القنيطرة.

وقال المصدر في تصريح لـ سانا إن وحدة من الجيش “وجهت ضربات مركزة على أوكار وبؤر إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في قرية ممتنة بالريف الشرقي أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.

وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية مسلحة شرق تل البزاق شرق مدينة القنيطرة “وأسفر الاشتباك عن مقتل جميع أفراد المجموعة وتدمير عربتين بما فيهما من أسلحة وذخيرة”.

وأكد المصدر “مقتل إرهابيين من “جبهة النصرة” في ضربات وجهتها وحدات من الجيش على أوكارهم في قريتي مسحرة وطرنجة” في الريفين الشمالي والشمالي الشرقي.

وكانت وحدات من الجيش قضت أمس على بؤر إرهابية في قرى الحميدية وسحيتا وجباتا الخشب وأوفانيا وطرنجة ومسحرة وبلدة أم باطنة بريف القنيطرة.

وفي هذه الاثناء أقرت التنظيمات الارهابية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها من بينهم خليل ابراهيم العامر والإرهابي أبو همام “متزعم الجناح العسكري لتنظيم جبهة النصرة في جبل الشيخ” وذلك بعد يوم من مقتل أبو حسن الجناني “قائد لواء أحفاد الرسول” في محيط بلدة حضر.

ويعد ما يسمى “لواء أحفاد الرسول” أحد الميليشيات التكفيرية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” الذى يتلقى جميع أنواع الدعم والتسليح من كيان الاحتلال وينقل مصابيه للعلاج في مشافيه بالأراضي المحتلة.

تدمير تجمعات وأوكار للإرهابيين في بيت جن ودروشا ومزارع خان الشيح

كما كثفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في ريف دمشق عملياتها صباح اليوم على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في الريف الجنوبي الغربي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن العمليات “أسفرت عن تدمير أوكار وتجمعات للإرهابيين في بيت جن ودروشا ومزارع خان الشيح”.

إلى ذلك قالت مصادر ميدانية لـ سانا إن “وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تصدت الليلة الماضية لهجوم شنته مجموعة إرهابية مسلحة من تنظيم “جبهة النصرة” على أهالي قرية حرفا المتاخمة لقرية بيت جن قرب الحدود الإدارية مع القنيطرة”.

وأكدت المصادر “مقتل وإصابة أغلبية أفراد المجموعة وتدمير مدفع هاون ورشاش 23 مم كان الإرهابيون يستخدمونهما في استهداف أهالي القرية”.

وكانت وحدة من الجيش قضت أمس على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” في خان الشيح والحسينية والمزارع الغربية لقرية الدرخبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *