رياضة

محمد صلاح يدخل ضمن اهتمامات وست هام الإنكليزي

انضم فريق وست هام يونايتد الإنجليزي إلى سباق الأندية المتنافسة على التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق تشيلسي المعار سابقا إلى فيورنتينا الايطالي.

وأشارت صحيفة (ميرور) البريطانية الخميس، أن إدارة وست هام ترغب في ضم صلاح على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية شراء عقده بشكل نهائي، وأكدت أن عرض الهامرز مغريًا للغاية، ولا يمكن رفضه.

ولفتت الصحيفة إلى أن قيمة محمد صلاح في سوق الانتقالات تقدر حاليًا ب17 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد تألقه منذ إعارته إلى فريق فيورنتينا في كانون الثاني/ يناير الماضي، حيث سجل 9 أهداف في 26 مباراة بقميص الفيولا، مما دفع أندية كبيرة للاهتمام بضمه مثل قطبي ميلان وأتلتيكو مدريد الإسباني وتوتنهام الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة أن المهاجم المصري سيعقد جلسة مع إدارة البلوز لتحديد وجهته المقبلة، سواء بتمديد إعارته إلى فيورنتينا الإيطالي أو العودة إلى البريميرليج أو خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

وعلى الجانب الآخر، بات وست هام قريبًا من ضم ديمتري باييه مهاجم مارسيليا بعقد يمتد لـ 5 سنوات مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، مع إمكانية التمديد لموسم سادس، في ظل خطة دعم الفريق تحت قيادة مدربه الجديد سلافين بيليتش.