قوس عمليات في ريف دمشق.. مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير بؤرهم

أعلن مصدر عسكري أن القوات المسلحة في الجيش العربي السوري نفذت عدة عمليات نوعية ضد أوكار الإرهابيين في الغوطة الشرقية وجرد القلمون الشمالية والزبداني بريف العاصمة دمشق.
وأفاد المصدر أن القوات العسكرية نفذت ضربات دقيقة لوحدة من الجيش أسفر عن تدمير بؤرة ارهابية واليتين وايقاع العديد من الارهابيين قتلى من بينهم “محمد النجار” و”نذير عوض” و” يمان السكيف” و”حسن حمادة” عند دوار الجرة في مدينة دوما في حين تم القضاء على “4” ارهابيين اثناء قيامهم بحفر احد الانفاق في مزارع عالية على اطراف دوما من الجهة الشمالية.
الى ذلك سقط العديد من ارهابيى “جبهة النصرة” قتلى منهم “محمود قطان” و”شاهر خطاب” و”نضال دبور” و”يقظان الغبرة” و”سليم الكردى” في ضربة لوحدة من الجيش على احد اوكارهم شرق اسواق الخير في بلدة عين ترما وبالتوازى تم تدمير عدة اليات احداها مزودة برشاش ثقيل ومقتل العراقى “سعدون الدورى” و” فراس شبيلى” و” زياد نحلاوى” و”عبد الناصر حلاق” و” هاني قشطة” و”بلال المفشى” و” زياد عبد الكريم” مما يسمى “جيش الاسلام” وذلك في عملية دقيقة على اوكارهم شرق جامع الرضوان في زملكا.
كما اسفرت عمليات الجيش بعد رصد تحركات لارهابيي “جيش الاسلام” على الطريق المؤدي بين عربين ومسرابا جنوب مدينة دوما عن ايقاع العديد منهم قتلى من بينهم “محمود الهندي” و” وليد النقشبندي” و”بسام الكحال” و” تيسير عرب” وتدمير اسلحتهم وذخيرتهم.
وبالتوازي وجهت وحدة من الجيش رمايات نارية على أوكار التنظيمات الارهابية في محيط ساحة الزبداني بالريف الغربي واسفرت عن مقتل العديد من افرادها من بينهم “حمزة الكويفي” و” محمد التيناوي”.
وفي جرود القلمون الشمالية المحاذية للحدود اللبنانية حيث تواصل وحدات من الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية
ملاحقتها للتنظيمات التكفيرية تم تدمير “3” اليات بمن فيها من ارهابيين من بينهم “وائل العبد” و”محمد حسن الدرة”عند معبر الزمرانى في جرود الجراجير.
وأكد المصدر أن قوات المدفعية تمكنت من القضاء على العديد من الارهابيين وتدمير الياتهم في ضربات جوية على اوكار التنظيمات التكفيرية في جرود عرسال في منطقة القلمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *