«1500» طفل في افتتاح الدورة الثانية لمراكز الأنشطة الطفولية بالسويداء

افتتح فرع منظمة طلائع البعث بالسويداء اليوم الدورة الثانية لمراكز الأنشطة الطفولية ضمن خمسة مراكز في مدينة شهبا وبلدات القريا ودوما ومردك وسهوة البلاطة وذلك بمشاركة نحو “1500” طفل من صفوف الرابع والخامس والسادس لمرحلة التعليم الأساسي.

وذكر عضو قيادة الفرع رئيس مكتب التنظيم محفوظ شلغين أن هذه المراكز تهدف الى اكتشاف مواهب الأطفال وصقلها، وتعزيز الجانب التربوي والوطني لديهم ومفهوم تقبل الآخرين، والحوار معهم وتعليمهم كيفية التعاون مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المحلي لتنفيذ أنشطة وطنية متعددة.

وأشار شلغين الى استمرار هذه الدورة لمدة “10” أيام على أن يتبعها دورتان لغاية السابع والعشرين من شهر آب، بحيث تشمل جميع الدورات “40” مركزا من خلال أنشطة متنوعة تستقطب أكثر من “12” ألف طفل.

من جهته لفت مشرف المركز المفتتح في مدرسة الشهيد سعيد المخول بمدينة شهبا حكمت عامر الى أنه ستتم إعادة تذكير الأطفال بقيم منظمة طلائع البعث وأهدافها ونشاطاتها، إضافة الى صقل مهاراتهم.

وكان فرع منظمة طلائع البعث بالسويداء اختتم قبل أيام الدورة الأولى لمراكز الأنشطة الطفولية، ضمن ثلاثة مراكز في قرى صلاخد وطربا وبوسان، شارك فيها أكثر من “300” طفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *