مصير شفاينشتايغر مجهول في بايرن ميونخ

اعتبر المدير الرياضي لبايرن ميونيخ بطل ألمانيا لكرة القدم ماتياس زامر أمس الأربعاء أن مستقبل اللاعب باستيان شفاينشتايغر مع الفريق لا يزال غير واضح، معترفاً بشائعات تتحدث عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وينتهي عقد شفاينشتايغر (30 عاماً) مع بايرن ميونيخ في صيف 2016، وقد خاض معه 13 موسما حتى الآن أحرز فيها لقب الدوري الألماني 8 مرات.

وقال زامر لدى سؤاله عن شفاينشتايغر في مؤتمر صحافي مخصص لتوقيع النادي البافاري مع البرازيلي دوغلاس كوستا “لا يمكن استبعاد شيء”، مضيفاً “إنه عالم مجنون”.

وتابع: “لقد قال بوضوح إنه جزء مهم من الفريق، ولكن لنرى، فنحن ما زلنا ننتظر”.

من جهته، قال شفاينشتايغر لشبكة “أي أر دي” التلفزيونية أنه سيتحدث مع رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغه بشأن مستقبله هذا الصيف.

وكان شفاينشتايغر واحداً من عدة لاعبين غابوا اليوم عن الحصة التدريبية استعداداً للموسم الجديد.

وأضفى النجم الألماني مزيداً من الغموض حول مستقبله بقوله: “يبقى عام من عقدي، ولذلك لا داعي للعجلة، كما أن الصيف بالكاد بدأ”.

وتعرض شفاينشتايغر لسلسلة من الاصابات في الموسم الماضي فخاض 20 مباراة فقط من أصل 34 لفريقه في الدوري الذي أحرز لقبه الثالث على التوالي.

ويأتي تصريح زامر بعد يومين على إعلان شفاينشتايغر أنه “متحمس” لتحقيق انجاز غير مسبوق مع فريقه والمتمثل في التتويج باللقب الرابع على التوالي في البوندسليغا نافياً الشائعات التي مفادها احتمال انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد بقوله: “نحن أبطال ألمانيا في الأعوام الثلاثة الأخيرة وأعتقد بأنه ليس هناك فريق سبق له تحقيق رباعية متتالية. إنه حافز جيد بالنسبة إليّ”.

 1 total views,  1 views today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *