رياضة

مانشستر سيتي يسعى لتعاقدات كبيرة

بعد قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) برفع الحظر المفروض على مانشستر سيتي الانجليزي بحرمانه من ابرام التعاقدات، بسبب اختراقه قواعد اللعب المالي النظيف، ينوي المدرب التشيلي مانويل بيليغريني تعزيز صفوف الفريق بالعديد من الاسماء الرنانة في الساحة الاوروبية بحثا عن العودة إلى منصات التتويج مجددا.

واشارت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، ان فريق مانشستر سيتي الانجليزي ينوي فتح خزائنه وانفاق مبلغ 191 مليون جنيه استرليني على ابرام العديد من الصفقات، يأتي في مقدمتها الانجليزي رحيم سترلينج لاعب ليفربول والفرنسي بول بوغبا نجم يوفنتوس الايطالي والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط فولفسبورغ الالماني.

وحسب ادعاءات سابقة من صحيفة (تيليغراف) البريطانية، فإن السكاي بلوز سيقدم عرضا لا يمكن رفضه لادارة الديناصورات (تصل قيمته إلى 50 مليون جنيه استرليني) من أجل ضم دي بروين في الصيف.

اما فيما يتعلق بمسألة ضم (الجوهرة السوداء) بول بوغبا صاحب الـ (22 عاما)، فإن ادارة مانشستر سيتي تدرك جيدا مدى صعوبة اغلاق الصفقة في ظل منافسة شرسة مع سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني، وتنوي ادارة السيتيزينز تقديم مبلغ 80 مليون جنيه استرليني على طاولة مفاوضات السيدة العجوز من اجل اغلاق صفقة بوغبا.

ومع استعداده لبدء التدريب رفقة ليفربول، ينوي مانشستر سيتي تقديم مبلغ 45 مليون جنيه استرليني لاقناع ادارة الريدز بالتخلي عن لاعب الوسط المهاجم رحيم سترلينج خلال الصيف الحالي.

3 صفقات من العيار الثقيل ستعيد احياء حرب الارقام القياسية الفلكية في بورصة النجوم، لكن مانشستر سيتي مطالب بعدم السقوط ومخالفة قواعد اللعب المالي النظيف فيما يتعلق بالموازنة بين الايرادات ومعدل الانفاق حتى لا يتعرض للعقوبة مجددا.