تأمين مقر بديل وآمن للعاملين في مديرية نقل دمشق في الزبلطاني

 2 total views

نوه وزير النقل الدكتور غزوان خير بك بالمعنويات العالية والإصرار على متابعة العمل وخدمة الوطن والمواطن من قبل العاملين في مديرية نقل دمشق في منطقة الزبلطاني، التي تعرضت للاعتداءات من قبل الارهابيين أول أمس، مشيرا الى انه سيتم تأمين مقر بديل وامن لهم لضمان استمرار العمل.

واطلع الوزير خلال زيارة للمديرية على الأضرار التي لحقت بها جراء استهدافها بالقذائف الصاروخية من قبل الارهابيين الموجودين في جوبر، كما اطمأن على سلامة العاملين فيها الذين صمدوا في مواقع عملهم دون أن يصاب أحد منهم بأذى.

واعتبر خير بك أن استمرارية العمل في المديرية وتقديم الخدمات للمواطنين كالمعتاد، يعد تحديا واضحا لقوى الظلام التي تسعى الى دمار وخراب الوطن، وهذا ما لا نسمح به وواجبنا الوقوف جنبا الى جنب مع بواسل جيشنا في خندق واحد كل من موقعه.

يشار الى أنه يوجد لمديرية نقل دمشق ثلاثة مراكز خدمة متوزعة بدمشق في مناطق التجهيز وباب مصلى وشارع خالد بن الوليد وهي تقدم كل الخدمات التي تقدمها مديرية نقل دمشق، باستثناء تسليم اللوحات والتسجيل لأول مرة إلا ما يخص عمل مركز خدمة التجهيز فيقوم بكل الأعمال والخدمات التي تقوم بها المديرية الأساسية لأنه يهتم بشؤون المركبات الحكومية والدبلوماسية والإدخال المؤقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *