مصر: مقتل ضابط في بني سويف وانفجار عبوة بمحطة وقود في أسيوط

 3 total views

قتل ضابط مصري فجر اليوم عندما أطلق إرهابيون النار عليه أمام منزله بشارع عبد السلام عارف ببني سويف جنوب مصر حسب ما أعلن علاء عزت وكيل وزارة الصحة المصرية.

ونقلت صحيفة المصري اليوم عن عزت قوله أن: «الضابط أصيب بطلقات في رقبته وفى صدره ودخل غرفة العمليات في مستشفى بني سويف العام إلا أنه فارق الحياة»

من جهته قال مصدر أمني أن: «إرهابيين استهدفوا النقيب محمد عصام سرور معاون مباحث قسم بني سويف عند عودته من عمله إلى منزله»، مشيرا إلى أنه: «سبق وأن استهدف الإرهابيون من قبل سرور في العاشر من شباط الماضي حيث أشعلوا سيارته بزجاجات حارقة أثناء وجودها أمام منزله بمنطقة الشرطة العسكرية خلف مدرسة خاتم المرسلين بمدينة بني سويف».

من جهة ثانية انفجرت عبوة بدائية الصنع زرعها مجهولون أسفل سيارة بمحطة وقود بمدينة ديروط في محافظة أسيوط جنوب مصر.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية عن مصطفى فتحي عبدالحكيم نائب رئيس مركز ومدينة ديروط قوله أن: «الانفجار وقع نتيجة قنبلة بدائية وضعها مجهولون أسفل سيارة بمحطة وقود الباشا وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي التهم سقف المحطة وأدى إلى احتراق بعض أجزاء السيارة دون وقوع أي خسائر في الأرواح».

وأمس تمكنت قوات الأمن المصرية من إلقاء القبض على العديد من العناصر الإرهابية وضبط كميات من الأسلحة والذخائر في عدة محافظات مصرية.

في حين أسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية عن ضبط 11 متطرفا من المطلوب ضبطهم على ذمة قضايا مختلفة كما نجحت جهود قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي في ضبط 829 قطعة سلاح ناري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *