الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يضرب تجمعات إرهابيي “جيش الفتح” في ريف إدلب

ألحقت وحدات الجيش والقوات المسلحة الليلة الماضية وصباح اليوم خسائر فادحة بالتنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح في مناطق متفرقة من ريفي إدلب وحماة.

ففي أقصى الجنوب الغربي لمحافظة إدلب قرب الحدود الإدارية لمحافظة حماة قال مصدر عسكري أن: «وحدات من الجيش وجهت فجر اليوم ضربات مكثفة على تجمعات للإرهابيين في قريتي السرمانية وجنة القرى».

وأكد المصدر أن: «الضربات أسفرت عن تدمير عربة مصفحة في السرمانية وجرافة في جنة القرى إضافة إلى مقتل العديد من الإرهابيين أغلبيتهم من جبهة النصرة وتنظيمات إرهابية متطرفة ترتبط بنظامي آل سعود وأردوغان».

وفي هذه الأثناء أكدت مصادر ميدانية: «سقوط قتلى بين إرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية” في ضربات مركزة للجيش على أوكارهم في بلدتي التمانعة وكفر عويد».

وكان الطيران الحربي أوقع أمس العديد من إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” قتلى في قرية البراغيثي ومحيط خشير ومحيط كفر نبل بريف إدلب.

وفي ريف حماة وجه سلاح المدفعية ضربات مركزة على أوكار للإرهابيين أسفرت عن مقتل 5 من متزعمي التنظيمات الإرهابية خلال اجتماعهم داخل أحد الاوكار في قرية تلول الحمر شرق مدينة سلمية بحسب ما أفادت مصادر ميدانية.

وبينت المصادر أن: «من بين المتزعمين الخمسة القتلى بدور الويز»،وأضافت المصادر: «تدمير مستودع ذخيرة وإمداد لوجستي لإرهابيي “داعش” خلال ضربات للجيش على بؤرهم في مركز البحوث الزراعية بوادي العذيب بريف سلمية الشرقي».

ويرتكب إرهابيو “داعش” جرائم قتل وسطو ونهب في التجمعات السكانية المنتشرة شرق مدينة سلمية على أطراف البادية السورية وتتخذ من منازل المواطنين أوكارا لتخزين الأسلحة والذخيرة ومنطلقا للهجوم على أهالي القرى والبلدات الواقعة على أطراف سلمية.