إيران: لن نسمح بالوصول لمواقعنا العسكرية تحت أي ظرف

 2 total views

قال مساعد القيادة العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري “لن يسمح بالوصول إلى المواقع العسكرية لبلاده تحت أي ظرف من الظروف”

وأشار جزائري إلى أطماع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي في مسار المفاوضات النووية بين إيران والدول الست، قائلاً “نوصي طرفي المفاوضات، بألا يدخلا في هذا الإطار لأنه لن يسمح بالوصول إلى المواقع العسكرية تحت أي ظرف من الظروف”. وذلك بحسب وكالة “مهر” الإيرانية للأنباء.

وأضاف جزائري “قرار قيادة الثورة فيما يخص حظر التفتيش، وأي نوع من أنواع الوصول إلى المواقع العسكرية في إطار المفاوضات النووية من قبل الأجانب، غير قابل للنقض بالنسبة للقوات المسلحة الإيرانية ولن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم”.

في غضون ذلك لفت وزير الخارجية محمد جواد ظريف إلى ان المفاوضات النووية تواجه صعوبات خاصة وهي في ايامها الاخيرة، مؤكدا على ضرورة توخي الدقة في اختيار الكلمات في التفاوض مع الطرف الآخر.

واضاف خلال تصريحات صحفية أمس الجمعة، أن أعضاء مجموعة 5+1 لديها مواقف متباينة مما يصعب التوصل الى اتفاق, وقال: نبذل قصارى جهدنا في المفاوضات للتوصل الى اتفاق مشرف وهو ما اكد عليه مرارا قائد الثورة الاسلامية ومسؤولي البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *